قاسم باشا فى مهمة جديدة بكأس تركيا.. وتوقعات بمشاركة تريزيجيه

قاسم باشا فى مهمة جديدة بكأس تركيا.. وتوقعات بمشاركة تريزيجيه
قاسم باشا فى مهمة جديدة بكأس تركيا.. وتوقعات بمشاركة تريزيجيه

يحل قاسم باشا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه ضيفاً على الانياسبور في الخامسة والنصف مساء اليوم في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة كأس تركيا.

ومن المنتظر أن يحسم مصطفى دينزلى المدير الفني لنادي قاسم باشا مشاركة محمود تريزيجيه في مباراة اليوم من عدمه خلال الساعات القليلة القادمة، لاسيما وأن المدرب يفضل اللعب بالصف الثاني في مباريات الكأس.

وبدأ قاسم باشا مشواره في بطولة كأس تركيا من دور الـ 64 عندما تفوق على باتمان بيترولسبور بنتيجة 3 – 2، فيما تفوق على بلدية مينيمن بنتيجة 6 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بدور الـ 32 من منافسات البطولة.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفًا، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

وانضم محمود تريزيجيه لصفوف قاسم باشا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من أندرلخت البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قبل أن يفعل النادي التركي بند الشراء الصيف الماضي مقابل مليوني يورو حتى عام 2021.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment