الإصابات تهدد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي 2019

الإصابات تهدد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي 2019
الإصابات تهدد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي 2019

أصبحت الإصابات خطر كبير يهدد مستقبل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، فى التتويج بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، لاسيما فى خط الدفاع الذى يعاني من العديد من الإصابات.

ويحتل ليفربول حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما وصل للنقطة 60 بالفوز الأخير على كريستال بالاس 4-3 ، بفارق 4 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي الذى ينتظر سقوط الريدز بفارغ الصبر من أجل الإنقضاض على الصدارة مرة أخرى.

الإصابات تتوالى على ليفربول

 

أرنولد
أرنولد

 

 

وكانت آخر الإصابات التى ضربت الفريق، هو الظهير الأيمن الصاعد ترينت ألكسندر أرنولد، الذى يغيب 20 يوما من الآن عن صفوف ليفربول.

 

وبذلك قد يضطر المدرب كلوب للدفع بالبرازيلي فابينيو في مركز الظهير الأيمن وذلك مع اللعب بالثنائي فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، خاصة وأن ناثانيل كلاين خرج للإعارة قبل أيام، مع إصابة جو جوميز.

كما يعاني لاعب الوسط جورجينهو فينالدوم، من الإصابة بالإضافة إلى كل من لوفرين وجوميز ولالانا، إلى جاني طرد جيمس ميلنر الأخير حيث لن يشارك فى المباراة المقبلة أمام ليستر سيتي، أيضا فان دايك لن يشارك فى مباراة الفريق المقبلة أمام بايرن ميونخ فى دوري الأبطال للإيقاف.

 

أجندة مزدحمة لمباريات ليفربول

 

فابينيو
فابينيو

 

ويأمل المدرب الألماني يورجن كلوب أن يستفيد الفريق من المعسكر الحالي المقام فى مدينة دبي الإماراتية ليستكمل المصابين رحلة شفائهم ويجهز اللاعبون غير الجاهزين الآن.

 

ليفربول أمامه مواجهة من العيار الثقيل في 20 فبراير المقبل حيث يواجه فريق بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دوري أبطال أوروبا، علما أن مباراة الإياب ستقام  14 مارس على ملعب "أليانز آرينا".

وسيخوض الفريق الأحمر مباراة قمة ضد توتنهام على ملعب آنفيلد يوم الأحد الموافق 31 مارس، أما عن المواجهة القادمة لليفربول في الدوري الإنجليزي فستكون أمام ليستر سيتي يوم الأربعاء ليلا في ملعب "آنفليد".

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment