ماذا ينتظر محمد صلاح في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم؟

ماذا ينتظر محمد صلاح في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم؟
ماذا ينتظر محمد صلاح في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم؟

يترقب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول قرعة دوري أبطال أوروبا التى ستجرى اليوم، الاثنين حيث من المنتظر أن يواجه أحد عمالقة القارة العجوز.

وكان ليفربول حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين.

محمد صلاح نجم ليفربول (3)
محمد صلاح نجم ليفربول

وسيكون في طريق ليفربول كل من برشلونة، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، يوفنتوس، بورتو، ريال مدريد، فيما سيتجنب مواجهة أندية باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تواجد مع "الريدز" في المجموعة الثالثة بدور المجموعات، ومواطنه مانشستر سيتي طبقاً لقوانين المسابقة.

والفرق التي احتفلت مركز "الوصافة" وجاءت فى التصنيف الثانى فهي أياكس، أتلتيكو مدريد، ليفربول، ليون، مانشستر يونايتد، روما، شالكه، توتنهام.

هل تتكرر مواجهة ليفربول وريال مدريد؟
إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

والسيناريو الأكثر إثارة بالنسبة لليفربول أن تسفر القرعة عن مواجهة من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في تكرار لسيناريو نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري ابطال اوروبا والتي أقيمت بمدينة "كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي، والذى انتهى بفوز ريال مدريد بنتيجة 3 – 1، وشهدت إصابة محمد صلاح بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس بالشوط الأول.

ومباراة ثأرية أخرى تلوح في الأفق حال وقوع برشلونة الإسباني أمام روما الايطالي، حيث يتطلع البلوجرانا للانتقام من الخروج الموسم الماضي من ربع نهائي البطولة، بعد خسارة برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بملعب "الأولمبيكو".

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment