تقارير: سباق بين نجوم وولفرهامبتون للفوز بقميص محمد صلاح

تقارير: سباق بين نجوم وولفرهامبتون للفوز بقميص محمد صلاح
تقارير: سباق بين نجوم وولفرهامبتون للفوز بقميص محمد صلاح

كشفت صحيفة "أنفيلد" الإنجليزية أن 5 من لاعبي فريق وولفرهامبتون، طلبوا الحصول على قميص محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة أن الأداء الرائع الذي ظهر عليه محمد صلاح خلال المباراة دفع عدد من لاعبي وولفرهامبتون لمطالبة "الفرعون المصري" بالحصول على قميصه.

على صعيد متصل، تعرض المغربي رومان سايس مدافع وولفرهامبتون لإنتقادات عنيفة من جانب جماهير ناديه، بسبب طلبه الحصول على قميص محمد صلاح عقب نهاية الشوط الاول من عمر المباراة.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الاعادة التلفزيونية أظهرت مدافع وولفرهامبتون وهو يطالب محمد صلاح بالحصول على قميصه بين شوطي المباراة، الأمر الذى أثار غضب جماهير الفريق الملقب بـ"الذئاب".

وأضافت الصحيفة أن جماهير وولفرهامبتون أبدت إندهاشها من طلب أحد لاعبيها الحصول على قميص محمد صلاح في الوقت الذى كان فيه الفريق متأخراً بهدف نظيف أمام ليفربول.

وترى جماهير وولفرهامبتون أن المدافع المغربي كان يتعين عليه الحفاظ على تركيزه في المباراة وممارسة الضغوط على محمد صلاح من أجل التأثير على مستواه في الشوط الثاني بدلاً من الذهاب إليه للحصول على قميصه.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 0، ليرتفع رصيد ليفربول إلى 48 نقطة في صدارة الدوري الانجليزي، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يلتقي اليوم، السبت مع كريستال بالاس بملعب "الأتحاد" ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وانفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 11 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف وحيد على أوباميانج لاعب أرسنال.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment