القبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى القليوبية

rss-أخبار المحافظات
القبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى القليوبية
القبض على تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى القليوبية

ألقت مباحث القليوبية القبض على شقيقين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المقلد بمدينة بنها، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة أول بنها من المدعو"خالد ف م " 46 سنة    بسرقة السيارة خاصته رقم 63134 ملاكى قليوبية ماركة سوزوكى سويفت موديل 1996 موتور رقم 274347 شاسيه رقم 109859 من أمام المدرسة محل عمله ولم يتهم أحد بذلك.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10317 جنح قسم أول بنها لسنة 2018م.

 

وتم اخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث  الجنائية والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية، وتم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهم كل من "ر. م ع  50 سنة" سائق السابق اتهامه في عدد 32 قضية متنوعة (سرقة مسكن – سرقة وسائل نقل – أموال عامة – سلاح أبيض - سلاح نارى مخدرات) مسجل شقى خطر تحت رقم 1010 فئة ج – سرقات عامة، وشقيقه "رضا46 سنة" سمكرى سيارات، السابق اتهامه في عدد 10 قضايا متنوعه (سرقة وسائل نقل – سرقة بالإكراه) بمواجهة المتهمين، اعترفا بإرتكابهما الواقعة بأسلوب المفتاح المقلد، وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط السيارة المبلغ بسرقتها بمدينة طوخ وتم التحفظ عليها.

ومن ناحية أخرى ألقى ضباط مكتب المخدرات بالتنسيق مع رؤساء مباحث الأقسام بالقليوبية القبض على عدد من تجار المخدرات خلال حملة مشتركة لضبط الشارع القليوبى وضبط مروجى السموم البيضاء، أسفرت عن ضبط 14 تاجر مخدرات بحوزتهم، كمية من المواد المخدرة المتنوعة، وتم التحفظ على المخدرات والمتهمين، وتحررت المحاضر اللازمة، وأحيل جميع المتهمين للنيابة  فتولت التحقيق .

كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، واللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحى راضى رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، بتكثيف الحملات الأمنية على المدن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ورؤساء مباحث الأقسام لضبط تجار المخدرات والسموم البيضاء.

واستهدفت الحملات على قليوب، والخصوص وشبرا الخيمة  وأسفرت عن ضبط 14 تاجر مخدرات بحوزتهم كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 400جرام حشيش و120 جرام فودو، 130جرام استروكس، و200 قرص مخدر،   وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment