كوارث مورينيو مع نجوم أوروبا عرض مستمر.. صلاح فى القائمة

كوارث مورينيو مع نجوم أوروبا عرض مستمر.. صلاح فى القائمة
كوارث مورينيو مع نجوم أوروبا عرض مستمر.. صلاح فى القائمة

دائما ما يدخل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد، فى أزمات مع كل فريق يذهب إليه، خاصة مع لاعبي الفريق أو أى مسئولين بالفريق، وهو ما يعجل برحيله عن أى فريق ينتقل إليه.

وكان الفرنسي بول بوجبا آخر ضحايا مورينيو بعدما دخل فى أزمة معه قبل عدة أشهر، جعلت الفرنسي يلمح لرحيله عن صفوف الفريق، حتى قرار إقالة مورينيو الثلاثاء، نشر بوجبا صورة له تظهر عليه علامات السعادة

بوجبا (مانشستر يونايتد)

 

بوجبا مع مورينيو
بوجبا مع مورينيو

 

 

جاءت الأزمة بين الثنائي بعد أن قام مورينيو باستبدال بوجبا في مباراة توتنهام عقب حديث ملتهب بينهما ليأتي بعد ذلك قرار إخراجه أمام نيوكاسل، وتواصلت الأزمة بعدها في مباراة نيوكاسل بعد استبدال مورينيو للاعب الذي ظهر مستاءًا من ذلك على دكة البدلاء. وكشفت بعدها جريدة ديلي ميل عن مطالبة بوجبا بتغير مركزه للتحرر من الواجبات الدفاعية واللعب في مركز صانع الألعاب أو الجناح الأيسر كما كان يحدث معه في يوفنتوس، فى ظل اختلاف أسلوب المدرب أليجري مع مورينيو.

 

فيتور بايا (بورتو)

 

مورينيو مع فيتور بايا
مورينيو مع فيتور بايا

 

 

وقام مورينيو باستبعاد الحارس المخضرم فيتور بايا حارس مرمى بورتو البرتغالى السابق في 2002 من التشكيل الأساسي على الرغم من أنه الحارس الأسطوري ولم يقتنع الحارس بهذا القرار وهاجمه على مواقع التواصل الإجتماعي ما عرضه لعقوبة من النادي.

 

- إيكر كاسياس (ريال مدريد)

 

مورينيو مع كاسياس
مورينيو مع كاسياس

 

 

وأثناء إشرافه على تدريب ريال مدريد الاسباني فى عام 2010 ، فام مورينيو باستبعاد إيكر كاسياس الحارس الأسطورى للفريق بشكل دائم وقرر الإعتماد على دييجو لوبيز بحجة قناعته بأدائه مما أثار غضب الكثيرون من لاعبي الفريق على غرار سيرجيو راموس.

 

شفاينشتايجر (مانشستر يونايتد)

 

مورينيو وشفاينشتايجر
مورينيو وشفاينشتايجر

 

 

وفى الموسم الاول له مع مانشستر يونايتد، قرر مورينيو استبعاد النجم الألماني باستيان شفاينشتايجر من حساباته رغم التضحية الكبيرة التى قام بها الاخير فى عام 2015 بالانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد" قادما من صفوف بايرن ميونخ الذى كان بمثابة أسطورة هنا، وقرر مورينيو استبعاده فنيا وتجاهله وطلبه اللعب مع الفريق الرديف لحين البحث له عن نادٍ آخر، لينتقل اللاعب الألماني إلى الدوري الأمريكي فى أقرب سوق انتقالات بيناير.

 

محمد صلاح (تشيلسي)

 

محمد صلاح مع مورينيو
محمد صلاح مع مورينيو

 

 

وعانى النجم المصري محمد صلاح الذى يعيش حاليا حالة كبيرة من التألق مع ليفربول مع مورينيو، بعدما أقنعه الأخير بالانضمام إلى صفوف البلوز بدلا من ليفربول عام 2014 قادما من بازل السويسري، وبعد انضمامه تفاجئ صلاح بخروجه من التشكيل الأساسي للفريق وأحيانا من قائمة مباريات البلوز، مما جعله يخرج فى أقرب سوق انتقالات إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي معارا، قبل الانتقال إلى روما ومن بعده ليفربول.

 

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment