المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك"

rss-أخبار المحافظات
المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك"
المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك"

استقبلت محافظة المنيا الفوج الرابع من برنامج "اعرف بلدك" الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة لدعم السياحة الداخلية لشباب المحافظات المختلفة، والتي يتم تنفيذها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء قاسم حسين محافظ المنيا .

وقال مندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، إن الفعاليات يتم تنفيذها من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية التطوعية بوزارة الشباب والرياضة بهدف دعم السياحة الداخلية لشباب المحافظات المختلفة للمحافظة.

وأوضح عكاشة، أن الفوج مكون من 100 شاب وفتاة، وتشمل زيارته المعالم الاثرية بالمنيا ومنها آثار تونا الجبل والأشمونيين، ومتحف ملوي، وآثار بني حسن الشروق، ورحلة نيلية، وبرنامج ترفيهي، بالإضافة إلى التعرف على مقومات المنيا التنموية والاستثمارية في شتى المجالات.

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد وجه بتشكيل لجنة لتنفيذ عدد من الفعاليات والانشطة لدعم وتنشيط السياحة بالمنيا داخلياً وخارجياً، خاصة وأن المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية، مما يساهم في إنعاش الحركة السياحية وتدفق العديد من الجنسيات الأجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

 



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment