حصاد 2018..لحظات صادمة خلعت قلوب عشاق الكرة فى العالم.. كتف صلاح فى الصدارة

حصاد 2018..لحظات صادمة خلعت قلوب عشاق الكرة فى العالم.. كتف صلاح فى الصدارة
حصاد 2018..لحظات صادمة خلعت قلوب عشاق الكرة فى العالم.. كتف صلاح فى الصدارة
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

على مدار أيام عام 2018 الذى قارب على الإنتهاء، وقعت عدة أحداث فى كرة القدم على مستوى العالم يمكن وصفها بالصادمة والمأسوية، والتى خطفت قلوب عشاق وجماهير الساحرة المستديرة وتركت أثاراً سلبية بداخلهم مثل باقى الوقائع التى عاشوها طوال السنوات الماضية.

يرصد "اليوم السابع" 7 احداث مأسوية وصادمة ألقت بظلالها على كرة القدم فى عام 2018 وجاءت كالتالي..

أستورى قائد فيورنتينا
أستورى قائد فيورنتينا

 

وفاة قائد فيورنتينا الإيطالى

فى 4 أبريل الماضى، سيطرت حالة من الحزن على كرة القدم الإيطالية بعد وفاة دافيد أستورى قائد فريق فيورنتينا داخل معسكر الفيولا قبل مباراة أودينيزى بالكالتشيو.

أكتشف لاعبو فيورنتينا وفاة قائدهم ، بعدما فوجئوا بعدم وصوله لتناول وجبة الإفطار، ثم حاولوا الاتصال به هاتفياً إلا أنه لم يرد على الهاتف أو باب غرفته بالفندق، قبل أن يتم كسر باب الغرفة من جانب اللاعبين حتى قبل مجيء موظفي الفندق.

وكشفت إجراء التشريح عن وفاة دافيد أستورى بسبب بط شديد فى ضربات القلب ناتج عن إضطراب النظم، عقب تقارير وأنباء كثيرة أختلفت حول سبب الوفاة قبل هذا الإجراء الطبى.

إصابة صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا
 

تعرض اللاعب المصرى محمد صلاح نجم ليفربول لإصابة قوية بخلع فى الكتف عقب تدخل قوى متعمد من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بنهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والذى أقيم على ملعب مدينة "كييف" الأوكرانية.

توقف اللقاء على أن يتم علاج محمد صلاح ثم يشارك من جديد ويسقط مجدداً بسبب شعوره بألالام قوية بمنطقة الإصابة، وتم إستبداله بأدم لالانا فى الدقيقة 30.

وتسبب خروج النجم المصرى محمد صلاح من نهائى دورى أبطال أوروبا فى ضعف موقف ليفربول الهجومى ضد ريال مدريد، وإرتبكت حسابات الألمانى يورجن كلوب ليفقد الريدز اللقب بخسارة 1-3 فى النهاية.

وداع ألمانيا مونديال روسيا

[embedded content]

فى مفاجأة من العيار الثقيل ودعت الماكينات الألمانية حامل لقب مونديال 2014 منافسات البطولة الأخيرة التى أقيمت فى روسيا يونيو الماضى، بعد أن تلقى هزيمة قاسية ضد كوريا الجنوبية بثنائية دون رد ليتذيل ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط ويغادر روسيا من دور المجموعات، وكان هذا ليس بمثابة الصدمة لجماهير المانشافت ولكن لعشاق ألمانيا على مستوى العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
رحيل رونالدو عن ريال مدريد

فى مفاجأة صادمة بإنتقالات صيف 2018، رحل البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الذى قضى داخل جدرانه 9 سنوات تاريخية مدججة بالإنجازات والبطولات والأرقام القياسية، وإنضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى لخوض تجربة جديدة مع عملاق الكالتشيو فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو. 

تسبب رحيل رونالدو عن ريال مدريد فى صدمة كبيرة لجماهير المرينجى، التى أستغربت بشدة قرار النجم البرتغالى المفاجىء، لكن لم تعلم فى الوقت نفسه الأزمة الداخلية التى افتعلها فلورنتينو بيريز رئيس النادى مع "الدون" بعد أن طالب الأخير بتعديل قيمة عقده مع الملكى وزيادة راتبه للمساواة مع ليونيل ميسي لكن خلف الرئيس هذا الوعد وهو ما وصفه رونالدو بعدم الإحترام لشخصه وتاريخه الكبير الذى سطره فى سجلات العملاق الأسبانى.

تحطم طائرة مالك ليستر سيتى

فى 27 أكتوبر الماضى، خيم الحزن على جدران نادى ليستر سيتى بعد تحطم طائرة مالك النادى التايلاندى فيتشاى سريفادانا برابا عقب مباراة الثعالب ضد ساوثهامبتون بالجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإنجليزى.

توجه فيتشاى مالك ليستر سيتى بعد مباراة ساوثهامبتون لركوب الطائرة الخاصة برفقة 4 أشخاص مقربين من ملعب "كينج باور"، لكن تسقط بعد إرتفاعها بمستوى قليل ثم تنفجر وتنهى على حياة مالك ليستر سيتى ورفاقه.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment