تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا بالدورى التركي

تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا بالدورى التركي
تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا بالدورى التركي

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه اختباراً جديداً مع قاسم باشا الذى يستضيف نظيره ألانياسبور فى الثالثة عصر اليوم، الاحد بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى التركي.

ويحتل قاسم باشا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة السادسة برصيد 12 نقطة، خلف ناديا جالطة سراى وباشاك شهير بفارق الأهداف، بينما يحتل ألانياسبور المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط.

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل "هدفاً" فى فوز قاسم باشا على أنقرة غوجو بنتيجة 2 -1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى.

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا، كما توج بلقب أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدورى التركي من موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في احصائيات كرة القدم.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment