رونالدو فى أول اختبار صعب مع يوفنتوس ضد نابولي اليوم

رونالدو فى أول اختبار صعب مع يوفنتوس ضد نابولي اليوم
رونالدو فى أول اختبار صعب مع يوفنتوس ضد نابولي اليوم

يخوض فريق يوفنتوس أول اختبار صعب فى الدوري الإيطالى هذا الموسم، عندما يستضيف نابولى على ملعبه أليانز ستاديوم فى السادسة مساء اليوم بقمة مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو.

وسيكون كريستيانو رونالدو فى أول اختبار صعب مع يوفنتوس المنضم إليه حديثًا من ريال مدريد، حيث لم يواجه أى من كبار الكالتشيو أو دورى الأبطال حتى الآن منذ انتقاله، وأكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى للفريق أن النجم البرتغالى سيشارك أساسيًا فى مباراة اليوم.

وستكون مباراة اليوم هى أول ظهور للمخضرم كارلو أنشيلوتى مدرب نابولى القادم هذا الصيف خلفا لماوريسيو سارى الذى رحل لتدريب تشيلسى الإنجليزى.

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

 

نقاط مباراة اليوم ستكون حاسمة فى صراع قمة الدوري حيث يتصدر يوفنتوس الترتيب بلا هزيمة حتى الآن وجمع 18 نقطة بينما يأتى نابولى فى المركز الثانى بـ15 نقطة بعد الخسارة أمام سامبدوريا فى الجولة الثالثة.

من جانبه، تحدث ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن استعدادات فريقه لمواجهة نابولى وقال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "نابولي يستحق الإشادة على العمل الكبير في السنوات الماضية . كذلك يوفنتوس على استمرارية الفوز، قد نلعب بـ2 أو 4 في منتصف الملعب على حسب الصفات التي سوف نجتاحها لتلائم خط الهجوم الذي سيتم اختياره"

أكد أليجرى أن كريستيانو رونالدو سيقود هجوم يوفنتوس وسينضم للتشكيل الأساسى كل من ماتويدي وبيانيتش وكيلّيني وبونوتشي وساندرو، ولم يقرر بقية العناصر.

رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس
رونالدو مع اليجري مدرب يوفنتوس

 

وتابع قائلا: "أنا وكارلو أنشيلوتي متشابهان. نحن ننتمي لنفس المدرسة التدريبية. لقد فاز بالكثير لكن لكلٍ منا شخصيته، نابولي خلفنا بثلاث نقاط كما أن إنتر عاد إلى طريق الانتصارات. الفوز صعب و فريق واحد سيفوز باللقب. لذلك المنافسة على الدوري ستكون تحدي كبير. كذلك باقي البطولات "

وفى نفس السياق، تفتح مباريات الجولة السابعة من الدورى الإيطالى بديربى العاصمة بين روما ولاتسيو على ملعب الأولمبيكو، ويدخل عملاقى العاصمة اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث حقق روما فوزا عريضا فى الجولة الماضية على حساب فروسينونى برباعية نظيفة، بينما واصل لاتسيو سلسلة انتصاراته بالفوز فى آخر 5 مباريات بكل المسابقات منذ خسارته أول جولتين ضد نابولى ويوفنتوس.

وفى الثامنة والنصف مساءا، يستضيف إنتر ميلان الخامس بـ10 نقاط نظيره كاليارى صاحب الـ16 نقاط فى المركز الـ16 على ملعب جوزيبى مياتزا.



Let's block ads! (Why?)

شاركه علي جوجل بلس
    تعليقات جوجل
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment